محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية
محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية


«شعراوي»: الحكومة بدأت  في حل المشاكل المستثمرين في المحافظات

عواد شكشك

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 07:58 م

قال محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة بدأت بالفعل في العمل على حل المشاكل المستثمرين في المحافظات من خلال عقد ندوات مع المحافظين والوزرات المعنية .

 

 

وأضاف «شعراوي» خلال كلمته بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، أنه تمت الموافقة على عمل مجموعة من الحزمة والحوافز التي منحها للمستثمرين إلى جانب تسهيل الإجراءات الخاصة من خلال التنسيق مع وزراة الصناعة لتسهيل إعطاء التراخيص، وخاصة مدينة العاشر من رمضان، إلى جانب تكتلات الاقتصادي في كل من سوهاج وبني سويف والمنيا.

 

وتابع: قمنا بعمل تراخيص صناعية لتلك المناطق هذه تعتبر النقطة الأولى، أما النقطة الثانية، فقمنا بالتشجيع على التعليم الفني بالتنسيق مع وزراة التربية والتعليم للعمل على توفير ايدي عاملة ماهرة مدربة للمصانع.

 

وانطلقت، فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، بفندق الماسة بمدينة نصر، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

 

وتعقد الدورة السادسة للمؤتمر بعد 5 دورات متتالية ناجحة في إطار حرص مؤسسة «أخبار اليوم» على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد وسبل دفعه للأمام لينطلق بقوة ويواجه التحديات.

 

وساهمت الدورات الخمسة السابقة من المؤتمر بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء؛ ليعبروا بحرية تامة ودون خطوط حمراء عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة